Not known Facts About بنرات إعلانية

Wiki Article



تتخذ البنرات الإعلانية موقعًا مخصصًا لها ضمن تخطيط الموقع الإلكتروني أو التطبيق، فمن الممكن ظهورها في الجزء العلوي أو السفلي من شاشة الجهاز، وتنبثق الإعلانات تلقائيًّا عند زيارة موقعٍ إلكترونيٍّ أو صفحة ويبٍ يدعم هذه الخدمة، كما يمكن أن تبدأ بالتغير والتحديث مع مرور وقت بسيط لتظهر إعلانات أخرى، ومن الممكن التحكم بحجم البنر الإعلاني بكل سهولةٍ وفقًا لما تتطلبه الحاجة.

الأسود: يعدّ من أكثر الألوان قابلية للقراءة، ويعبر عن الغموض والرفاهية والتطور والقوة.

يحدد المعلن الأهداف الاعلانية التي يرغب في تحقيقها، مثل زيادة المبيعات أو زيادة الوعي بالعلامة التجارية.

البنرات الاعلانية كيف تعمل من قبل صاحب الموقع ومن قبل المعلنين؟

باستخدام أيٍّ من هذه النماذج، يمكن للمعلنين تحديد تكلفة البنرات الاعلانية وفقًا لأهدافهم وميزانيتهم واحتياجاتهم التسويقية.

سنحاول في مقالنا التالي الإجابة على عدة تساؤلات مهمة متعلقة بالبنرات الإعلانية جمعناها لكم من عمليات البحث على الإنترنت المتعلقة بذات الموضوع وهي كالتالي:

 تؤثر الفيديوهات بالزائر تأثيراً يختلف عن غيره من طرق البانر، وتقوم بلفت انتباهه أكثر من الصور النمطية الاعتيادية، وبالرغم من أن هذا النوع من البانر ذا كلفة أعلى من البانر التقليدية إلا أن الأمر يستحق العناء والتكلفة لما يحققه من مردود مادي.

إذ إن المبالغة في الحجم زيادةً، أو نقصانًا، أو استخدام الأشكال غير المنسقة جيدًا قد يقلل من جمالية البنر، وقيمته. 

توليد أفكار موثوق بها لدى العميل حول شاهد المزيد العلامة التجارية .

 مساحتك الخاصة من الإبداع لتحصل على بنر جاهز للتعديل تفتخر به. 

إدراج الوسائط المتعددة في البنرات الإعلانية من الطرق الناجحة في الحملات الإعلانية، إذ تترك الفيديوهات عادةً انطباعًا جيّدًا لدى الزائر، وتلفت انبتاهه أكثر من الصور الاعتيادية، إلا أن مثل هذه البنرات تحتاج إلى تكلفةٍ ماديةٍ أعلى من البنرات التقليدية، وبالرغم من ذلك فإن الأمر يستحق التكلفة الزائدة والمغامرة، لما يحققه من منفعةٍ ماديةٍ.

الاستعانة بالمساحات المستطيلة الشكل لاستعراض الإعلان، ويكون ذلك إما أفقيًّا أو عموديًّا.

تتميز البانرات بتنوعها ومرونتها، حيث يمكن أن تكون بأحجام وأشكال مختلفة بناءً على احتياجات العلامة التجارية واستراتيجيتها الاعلانية.

يمكنك تصميم بانر اون لاين من خلال منصة تصميمك بكل سهولة، كل ما عليك هو تصفح التصميمات والبدأ في تعديل التصميم بكل سهولة

Report this wiki page